ما رأيك بالذكوري السعودي
اسألوني.. أنا لا أعض
ما رأيك بالذكوري السعودي
الذكوري في اي جنسية هو شخص يكره نفسه، بسبب عدم حضوته عند الجنس الاخر، لديه عيوب أو صعوبات أو نقص ما، ولكي يتحايل عليها نفسيا يهاجم النساء، ولذلك فهو لا يحتاج رأيي، هو بنفسه عدو نفسه، وشخص تعيس، ولا يعرف الحب الحقيقي، أو لا يحمل الروح التي تستطيع أن تمنح الحب أو تستقبله، إنني أتركه هكذا يعذب نفسه بنفسه، لا أحب التداخل مع هذا ولا أنشغل شخصيا في حياتي سوى بما هو جميل أو مفيد، وبالضرورة ليست الجدالات الجنسانية من بينها، لا أصرف وقتي وجهدي في شيء محسوم، إنه محسوم لكن كثيرا من النساء لا يعلمن هذا، وهذا شيء حزين ومزعج.
هل تحبين الرجل السعودي
أنا سعودية طبيعي أحب الرجل السعودي. لكن بصعوبة أحب أساسا، إنني مع تحفظي على كلمة تحبين هنا، سأحاول شرح ما أفضّله في البشر عموما، لدي الكثير من الاشتراطات كي يحظى باعجابي، يأتي في مقدمتها دائما العقل، أن يكون ذكيا وذكاؤه متجلّ في حياته، يعني لا يكون شخص متناقض، ثم تأتي بقية الأنور أقل أهمية لكنني أفكر بها، مثل العمر والشكل والشخصية والمستوى الاجتماعي والمادي، وهناك من أحبهم بدون أن أفكر في كل هذا، ولا حتى الجنسية؛ إنهم الموهوبين!