السلام عليكم عندي سؤال هل تقديم بالعسكرية صحي للبنات حلو وفيلو ضمان وظيفي اسألكم بالله علموني كيف الطريقة وايش الشروط وايش رأيكم بكل امانه
PGY-2 PEDSURG || @Fy_Awnkm & @MiniBeastStore || @AlsultanRraghad 💍 ||@QimamFellowship’22 || \"طمئِن قُلوب الناس أنَّ الناس للناس”
السلام عليكم عندي سؤال هل تقديم بالعسكرية صحي للبنات حلو وفيلو ضمان وظيفي اسألكم بالله علموني كيف الطريقة وايش الشروط وايش رأيكم بكل امانه
.
دكتور لو التوجه بورد عربي ايش افضل المستشفيات للامتياز وهل تفرق او لا ؟
.
كتبت سؤالي بس اعتقد ما انرسل، هل لو قدمت جراحة اطفال وترشحت فيه نسبة كبيرة ما يصير لي ماتش؟ أشوف التخصصات الباقية يقولون العدد كبير والمقاعد ماتكفي الكل، بهالحالة وش يصير لي اقعد عاطل ولا فيه سكند ماتش
اهلا وسهلا هو عادة مايصير زيادة في مقاعد جراحة اللطفال عشان كدا السكند ماتش مايجي
السلام عليكم .. دكتور سؤال المقابلة الاول عرف بنفسك لمدة دقيقتين هل لازم دقيقتين لين تنتهي ولا عادي لو بس دقيقة لاني حسبت حتى الدقيقة ما اخلصها وهل هذا سيء ؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا لا مو شرط تلتزم بالوقت
دخلت مقابله و كانو كل جواب يقاطعوني و انا ببدايته يعني مو اني طولت و انا اجاوب و بعد اخر سوال قالو جيبو اللي بعده يلا و انا لسا جالس ما مداني اقوم حتى يمكن كررو (مين بعده) ٣ مرات ورا بعض و انا لسا ما وصلت الباب عشان اخرج
🙂🙂🙂
دكتور هل وجود سجل صحي بالمتابعة في الطب النفسي للعلاج السلوكي للقلق يأثر على القبول في البورد؟ او بعدين بالوظيفة؟ ضروري
اهلا وسهلا لا ربي يوفقك مايأثر
دكتور حابة أدخر من مكافأة الامتياز للبورد ولاحتياجات خاصة، ايش أفضل طريقة أعزل فيها مبلغ الادخار عن المصروفات؟ بنكي الرياض
.
اللي يسال عن راتب ابوه التقاعدي (الله يرحمه)، انا نفس الوضع، و هذا الشهر بخلص الامتياز و كان ينصرف لي عادي ما انقطع مع مكافاة الامتياز
🙏🏻🙏🏻
بالنسبة للي يقول اشتغلت بمستشفى 3 شهور وسويت كل شيء ولا كلموه، اعرف واحد كرف بمستشفى وسوا كل شيء ولا كلموه، وقبلوه مستشفى ما اخذ معهم ولا روتيشن والحين يحمد ربه انه ما انقبل بذاك المستشفى وصار بهذا
.
السلام عليكم دكتور يعطيك العافيه عندي استفسار عن المقابلات و القبول اذا السنتر اتصل هل هذا يضمن لي مقعد عندهم او لا؟ وهل يحتاج اكمل باقي المقابلات لو اتصل السنتر و حسيت ابغاه خلاص ؟ او افضل اكمل المقابلات كلها؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من وجهة نظري كمل جميع المقابلات ولا تعتمد على كلام احد الين تطلع النتيجة
سلام عليكم طلبوا مني الCV قبل المقابلة و عدلت و اضفت اشياء عليه، هل اكمل بالCV اللي قدمت فيه ؟و لا اخبرهم في وقت المقابلة بالإضافات؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا ايوة عادي تقدر تجيبلهم الCV معدل وتكلمهم عليه
دكتور ليه احس فيه نظرة ان اللي يدخل مدسن مو جايب درجة كويسة ولا النظرة ذي انا توهمتها؟
اهلا وسهلا طبعا توهمتها
دكتور بلييز احد يشرح وضع ترتيب السناتر هل مثلا مركز x الأول مركز y الثاني الأول ما قبلوني بكن الثاني قبلوني يروح غلي الماتش ؟ على كذا إيش فايدة ترتيب السناتر على كدا أحط الرغبة الأول بس المركز اللي متأكده منه ولا؟ وبرضو السوال الثاني إذا فيه مقابلة ماحضرتها لمركز أرتبهم كزيادة عدد ولا مايحتاج بليييز احد يرد لأنه أنا first generation dr وماعندي احد يعلمني
اهلا وسهلا باذن الله يفيدك 👇🏻
تعبت من كلمة سبونسر اخاف لو جيت اخطب يقولو معاك ايفاد او سبونسر
😂😂
هل ينفع ان كل سنتر اروحه اقلهم انا ابغاكم لو خيروني بين الباقي؟ لان السنتر اللي ابغاه ما اضمن اني انقبل فيه والمدينه حقتي فقط فيها 3 سناتر وما اضمن وين يجي رزقي
اهلا وسهلا لا افضل تقول فقط للسنتراللي تبغاه انا تعطي للكل جواب انك بتستخير لان السناتر ممكن تتواصل مع بعض
دكتور برأيك متى افضل وقت نرتب المراكز لانه شاغلني هل بعد كل مقابله ولا حتى اخلص المقابلات كلها واقارن
اهلا وسهلا بعد ماتنتهي منها كلها استخير ورتب
دكتور فيه امل انه عقد طبيب متدرب يفتح لابناء المواطنات imc معد صار يعطي ما بقي الا فقيه وشلت هم
اهلا وسهلا والله ماعندي علم لكن نقول يارب
السلام عليكم احتاج R1 , family medicine في العسكري … ضروري جدا
.
هل التدريب الصيفي في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة برسوم ولا مجاناً؟
اهلا وسهلا نعم مجانا
ان شاء الله على خير لما ندخل R1 كيف اطلع رقم جديد بحيث يكون جدول الانكولز والراوند والنيرس يعرفو وابغى رقمي القديم محد يعرفه مع انه رقم في ممارس رقمي القديم يعني الأساسي هل لما ادخل البورد اقلهم ما ارد على الرقم القديم اللي هو قده عندهم
اهلا وسهلا عادي جدا اول ماتطلع الرقم تعطيه لمنسق الجداول وهو بيحطه اك من البداية لا تشيل هم