ONVO Guest#anon_user
اقسم بالله متضايقه مره اليوم ذكرى تعارفنا ومتحمسه ولابسه وكل حاجه وانتظرها وجات وجايبه كيكه معاها وشمعه مكتوب عليها السنه ٦ تخيلو قمت قلت لها خل نتصور وماكان لها خلق قالت ما احب اتصور وهي داريه بحتفظ فيها عندي بالجوال مابنزلها بس ذكرى وصورت معاي مقطع ولا عجبني وقلت بنصور. صوره وتنرفزت وقالت ما ابي ابغا اتكي معاك وانا زعلت ان مو منطقي تسحبين علي وهالشيء بيبسطني وقامت قالت مو منطقي تغصبيني اتصور وانا اكره هالشي وزعلت منها وتنكد اليوم وقامت تتناقش وهي تتناقش انا قمت ابكي وانفعلت قامت تقولي ترا بطلع