Message sent By ONVO Guest • ONVO answers

X

.

ONVO Guest#anon_user

مشكلتي مو حسد لكن شعور غصب عني حبيبتي امها وابوها مره يحبونها وتقضي اغلب الوقت معاهم وعندها حياه جميله مع اهلها لكن انا عكس كذا مرره فرق كبير و مرات ازعل من ذا الشعور وافكر يمكن هي بتلاحظ هل فرق ومرات اغصب نفسي مااكون غيرانه لكن غصب عني 😞

X@@Unfexist

Replying to#anon_user

احس موضوع الأهل طبيعي الواحد يزعل على نفسه لمن يشوف غيره أهله يحبونه وكويسين معه بس اذا الموضوع فيه حسد وتتمنين لهم الشر او انك تحطين عينك عليهم بزياده هنا انتي فيك مشكله ويبغالك ضرب

Message @Unfexist
Send artWin heart by amazing art
Add songSend music or podcast
Suggest movieSend movie or series suggestion
ONVO App

Get the ONVO App

Start receiving messages from friends