ONVO Guest#anon_user
مشكلتي مو حسد لكن شعور غصب عني حبيبتي امها وابوها مره يحبونها وتقضي اغلب الوقت معاهم وعندها حياه جميله مع اهلها لكن انا عكس كذا مرره فرق كبير و مرات ازعل من ذا الشعور وافكر يمكن هي بتلاحظ هل فرق ومرات اغصب نفسي مااكون غيرانه لكن غصب عني 😞