huh (@huhuhuhuhh) • ONVO

huh

Hey there! Suggest me a movie, send me an anonymous question, or draw for me. You can also recommend a song!

OR
Send artWin heart by amazing art
Add songSend music or podcast
Suggest movieSend movie or series suggestion
Latest
ONVO Guest#anon_user

وش فيها النظاره انا اتمنى البس احسها تحلي

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

ليش تتمنينه ترى مره متعب لأن مراح تقدرين تعيشين من دونه

ONVO Guest#anon_user

انا المجنونه الي احب السيدراما عادي حتى اليابان فيها جانب مظلم وسيئ والناس تعشقها

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

حلو انجوي بس ايش جاب طاري اليابان

ONVO Guest#anon_user

اهربي من صداقات التويتر تعرفي على الي معك بالواقع احسن

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

على اساس الواقعيين احسن من الالكترونيين ترى كلهم نفس الشيء

ONVO Guest#anon_user

متى بنكنسل الناس الي تحب الصين ترا الصين فيها جانب مظلم سيئ لأبعد حد مستغربة ليش محد يتكلم عنهم الصين تشبه امريكا واسرائيل أنا إنسانة اتابع السيدراما الي هي المسلسلات الصينية وشفت أشياء من الدارك ويب بليز كنسلوهم هم اسوء شعب يمكن تشوفونه بس محد قاعد يتكلم عنهم

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

يعني مين المجنون اللي يتابع سيدراما طيب انا الحين وشدخلني بسوالف الصين

ONVO Guest#anon_user

كونان ولا ون بيس؟

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

ليش انتم صايرين قليلين ادب هالأيام

ONVO Guest#anon_user

بنت ليه تبند حسابك ؟وين مختفيه

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

معليش كنت اعيد كونان

ONVO Guest#anon_user

اخخ لو كنتي معنا في الفصل الي طقو فيه طاقم روجر الكابتن روجر كانو يقولون هيبة روجر سقطت كانو يقولون أودا افلس كان ودي تهاوشينهم وتفهمينهم الصح

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

توقعت ذا الشيء لأن دايم الونابسة تفكيرهم ممل وسطحي واهم شيء عندهم بس هيبة ولازم يكون عصبي لدرجة عروقه تطق زي دوفي عشان يعجبهم

ONVO Guest#anon_user

Luffy or loki

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

لا انت كذا مره تماديت

ONVO Guest#anon_user

أي من هذه الأسماء الصوتية تستخدمي في العادة ، يا آنسة ١- يع ٢- وع ٣- ياآع ٤- وعوه

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

قد احد قال عنك كريبي

ONVO Guest#anon_user

لا جد مو فاهمه ليه مهتمين جدا لعمرك😭؟

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

حتى انا ابي اعرف ليش كل هالأهتمام؟ ؟ ؟ ؟

ONVO Guest#anon_user

عادي تقولين كم عمرك ومن وين؟ Asking 4 a friend

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

ليش مهتمين مره. طيب خمنوا كم عمري ومن وين

ONVO Guest#anon_user

عطيني شخصية لو ماىَىَـ ما راح تكملين الانمي بعدها ؟ مب شرط شخصية تحبينها بس تحسين انها شايلة القصة

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

لوفي بعيد الشر عنه. بس صدق انا ماتابعت الأنمي ذا الا عشانه

ONVO Guest#anon_user

كم عمرك وليه

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

كيف ليه يعني اعلمك ليش صار عمري هيك ولا وش

ONVO Guest#anon_user

روبين هي الامبراطورة ولا عزاء لك

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

اكيد روبين الأمبراطورة وشرايك انت

ONVO Guest#anon_user

تابعي كنقدوم

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

احسه مايحمس

ONVO Guest#anon_user

نامي ولا روبين

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

ماما ولا بابا

ONVO Guest#anon_user

متابعة جوجوتسو كايسن؟ إذا أي، ايش شخصيتك المفضلة؟

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

من زمان مره تابعته بس سيزن الأول احس مدري يبي لي اعيده

ONVO Guest#anon_user

افضل وحدة مناسبة لزورو تاشيغي ام هيوري

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

وانا ليش مو من ضمن الأختيارات

ONVO Guest#anon_user

وش افضل شخصيه عندك غير الطاقم و لاو؟

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

الملكة هانكوك

ONVO Guest#anon_user

كم عمرك

huh@@huhuhuhuhh

Replying to#anon_user

جاين نضحك ونتسلى اما تسألون عن عمري الله يستر عليكم

ONVO App

Get the ONVO App

Start receiving messages from friends